شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 25/12/2017
العمر : 32
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

توقعات أبراج 2018 مايك فغالي

في السبت ديسمبر 30, 2017 4:57 pm
توقعات أبراج 2018 مايك فغالي
توقعات برج الحمل مايك فغالي 2018
السنة الجديدة ستكون هامة جداً لمواليد برج الحمل، لأنه يحمل الكثير من التغيرات الإيجابية التي ستبدل حياته بشكل غير متوقع. البداية قد تحمل بعض العقبات والتحديات .
توقعات برج الثور مايك فغالي 2018
توقع غالي بأن تحمل السنة الجديدة لمواليد برج الثور، الهدوء والاستقرار للثور، سيبدأ البرج هذا باستعادة السيطرة على حياته بعد ان كان قد شعر لفترات طويلة بان الفوضى جعلته يفقد السيطرة عليها.
توقعات برج الجوزاء مايك فغالي 2018
سيختبر هذا العام مواليد برج الجوزاء بصورة مذهلة، وستحدث الكثير من التطورات الإيجابية، واتي ستبدل حياتهم إلى الأفضل، على كل الأصعدة المهنية والعائلية والاجتماعية والمادية والغرامية.
توقعات برج السرطان مايك فغالي 2018
توقعات فغالي عن برج السرطان هذا العام تميل لناحية الإيجابية، فهو العام الذي سيجد فيه السلام الداخلي ومع محيطه وعليه التفاؤل سيكون في ذروته.
توقعات برج الاسد مايك فغالي 2018
توقع فغالي أن تسير السنة الجديدة، بوتيرة سريعة جداً وعليه برج الاسد سيجد نفسه ملزم على الخروج من دائرة الراحة الخاصة به، وسيكون هناك الكثير من التحديات وبالتالي القرارات التي يجب حسمها.
توقعات برج العذراء مايك فغالي 2018
تنبأ فغالي أن سنة العذراء سيكون حافلاً وبدايته ستكون مثل نهايته، وهناك انشغال كلي وتام، ولكن العام الجديد سيكون "جنونياً" .
توقعات برج الميزان مايك فغالي 2018
العام الجديد سيركز فيه مولود برج الميزان، على نفسه وعلى ما يجعله سعيداً، وفي الواقع حان الوقت لذلك، لان السنوات الماضية كلها كانت قائمة على العناية بالأخرين بحيث لم يجد البرج هذا وقتاً لنفسه على الإطلاق.
توقعات برج العقرب مايك فغالي 2018
تنبأ فغالي، بأن يكون العام الجديد لمواليد برج العقرب متقلب وبشدة، تارة سيكون هناك المساحة البيضاء الجميلة ثم وبشكل مفاجئ سيتم الانتقال الى المساحة السوداء.
توقعات برج القوس مايك فغالي 2018
بشكل عام ستكون سنة 2018 جيدة لان برج القوس سيشعر بأنه بات يملك الوقت للقيام بكل الأمور التي يحب القيام بها .
توقعات برج الجدي مايك فغالي 2018
يقول مايك فغالي، أنه حين يتصرف الجدي بشكل عملي ومرن فان النجاح مضمون على كل الأصعدة. بطبيعة الحال لا شيء يسير بخط مستقيم ثابت وعليه التقلبات ستكون موجودة ولكن بشكل عام 2018 سيكون أكثر هدوءاً من 2018.
توقعات برج الدلو مايك فغالي 2018
السنة الجديدة ستكون إيجابية على مواليد برج الدلو، حيث من المتوقع أن يكون هناك الكثير من المساحات البيضاء، القرارات الواعية والمنطقية ستجعله يحقق نجاحات ساحقة على الصعيد المهني ما ينعكس وبشكل إيجابي على الوضع المادي.
توقعات برج الحوت مايك فغالي 2018

العام 2018 سيكون جذاباً وجدياً بالنسبة لمواليد الحوت ورغم ان الخبر هذا قد لا يسعد الذين ينتمون لهذا البرج ولكن يمكنكم دائماً التطلع للسنوات القادمة التي ستكون اكثر مرحاً بالتأكيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى